مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الأحد، 8 يونيو 2008

يوميات محام تحت التمرين (3)

يوميات محام تحت التمرين (3)

كانت المفاجئة التي لم اكن اتوقعها هي انه في اليوم التالي فاتحني المهندس (ص) في موضوع استقالتي وحاول اثنائي عن رغبتي ولكني رفضت قلت له :
- انني اريد ان اعمل في مجال المحاماة..
وقتها لم يكن امامي فرصة في اي مكتب .. كنت ما زلت في طور البحث عن مكتب ..كما انه لم يكن قد تم قيدي في النقابة بعد .. قال لي محاولا اغرائي :
- ساجعلك تتابع قضاياي وهي قضايا كبيرة وبذلك ستكتسب خبرة كبيرة في مجال المحاماة .. وسياتي يوم تقول فيه انني كنت اعمل بمكتب المهندس (ص) وكنت اتابع قضاياة ..
غير انني بعد ذلك رفضت ايضا .. فلم يكن منه الا ان طلب مني الذهاب الى جريدة الاهرام ونشر اعلان هناك يطلب فيه اشخاص للعمل معة كان من ضمن الوظائف المطلوبة سكرتير و سائق خاص ..
وللسائقين مع المهندس (ص) قصص طريفة..
ولكن ذلك موضوع اخر..
يتبع ..

هناك تعليق واحد:

Anollipian يقول...

Nice blog
You write in a very good way ....continue .