مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الجمعة، 30 أكتوبر 2009

النشيد القومي لحمير بلعوطيا!!

النشيد القومي لحمير بلعوطيا!!

[16:07مكة المكرمة ] [09/06/2007]


شعر: جمال عبد الغفار بدوي

نعم أنا الحمار نعم أنا الحمار

أُحسُّ بالفخار لأنني حمار

***

يُحبُّني الجميع لأنني مُطيع

أُساعدُ الكبار وأُسعد الصغار

نعم أنا الحمار

***
إنْ خصخصوا البرسيم فموقفي السليم

دومًا مع الأحرار أُؤيِّدُ الثوار

نعم أنا الحمار

***

إنْ شوَّهوا الحياةْ ولوَّثوا المياه

فكلها أقدار تجري على الأنفار

نعم أنا الحمار

***
إنْ شحَّت التقاوي فإنني حصاوي

لا أعرفُ الأسعار تزيدُ أو تنهار

نعم أنا الحمار

***
إن ساءت الأمور وبهدلوا الدستور

فالعارُ كلُّ العار أنْ أرفضَ القرار

نعم أنا الحمار

***
ظهري على الدوام في حالةِ التمام

بالليلِ والنهار هيَّا اركبوا الحمار

نعم أنا الحمار

***
فمبدئي النهيق دومًا مع التصفيق

لصانع القرار وراكبِ الحمار

نعم أنا الحمار

***

نعم أنا الحمار نعم أنا الحمار

أُحسُّ بالفخار لأنني حمار

***

ليست هناك تعليقات: