مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

سفير الكيان الصهيوني بالقاهرة ابن جاسوسة

سفير الكيان الصهيوني بالقاهرة ابن جاسوسة

24/11/2009

قال مسؤول بالخارجية الإسرائيلية أمس الاثنين إن السفير الجديد لدى مصر إسحاق ليفانون هو ابن جاسوسة لإسرائيل في لبنان حكم عليها بالإعدام لكنها نجت من العقوبة في إطار صفقة تبادل أسرى.

وأضاف المسؤول -الذي طلب عدم الكشف عن هويته- لوكالة الصحافة الفرنسية، أنه ما زال يتعين الموافقة رسميا على ترشيح ليفانون لتولي منصب السفير الإسرائيلي لدى مصر.

وأوضح المسؤول أن ليفانون -الذي يتحدث العربية بطلاقة- ولد في لبنان حيث سجنت والدته شولا كوهين كيشيك التي يبلغ عمرها الآن 92 عاما، وحكم عليها بالإعدام عام 1961 بعد إدانتها بتهمة التجسس لإسرائيل مدة 14 عاما.

وقد أطلق سراح والدة ليفانون عام 1967 كجزء من عملية لتبادل الأسرى عقب حرب الأيام الستة بين إسرائيل والدول العربية في ذلك العام. وهي تعيش حاليا بالقدس.

وكانت الإذاعة الإسرائيلية ذكرت أن لجنة التعيينات العليا بالخارجية قررت أول أمس الأحد بالإجماع تعيين ليفانون سفيرا لدى مصر خلفا لشالوم كوهين الذي شغل هذا المنصب أربع سنوات.

وكان ليفانون قد شغل في الماضي عدة مناصب دبلوماسية رفيعة بما في ذلك سفير إسرائيل لدى مؤسسات الأمم المتحدة في جنيف وقنصلا في بوسطن ومتحدثا باسم الخارجية الإسرائيلية.

________________

المصدر : الجزيرة نت



التعليقات مملوكة لأصحابها. والموقع غير مسئول عن محتواها.

ابو زباد المصري
طنطا
لامرحبا بك يابن الجاسوسه يابن ( الكل....)مع الاعتذار للكلب هكذا تدنس ارض الكنانه كل يوم من الصهاينه ابناء القردة والخناذير

ليست هناك تعليقات: