مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الاثنين، 23 نوفمبر 2009

تصاعد تصريحات اليمين المعادية للإسلام في أمريكا

تصاعد تصريحات اليمين المعادية للإسلام في أمريكا

[11:21مكة المكرمة ] [01/10/2009]

مسلمو أمريكا يتعرضون لمزيد من الكراهية

واشنطن- أمريكا إن أرابيك:

واصل مرشح جمهوري يميني عنصري، يسعى لشَغل مقعد بالكونجرس الأمريكي ممثلاً لولاية تكساس؛ تصريحاته المعادية للمسلمين في الولايات المتحدة، مطالبًا بالتصدي لهجرة المزيد من المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وقال كانيون كلودوس المرشح الجمهوري للحصول على مقعد مدينة سان أنجلو (تكساس) بالكونجرس، في تصريحات نقلتها صحيفة (أبيلين ريبورترز نيوز) التي تصدر في مدينة أبيلين بولاية تكساس، في تقرير لها، إن الأمر لا يقتصر على المسلمين فقط بل "عليهم (السلطات) أنْ يتصدَّوا لكل المهاجرين".

وفي تصريحاته أضاف كلودوس، وهو رجل أعمال من مدينة ماربل فولز بتكساس، أنَّ السلطات الأمريكية "اعتادت استيعاب المهاجرين"، وفي المقابل يحتفظ هؤلاء المهاجرون بمعتقداتهم بما يضرُّ بأمريكا، بحسب زعمه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُظهِر فيها كلودوس هذه المواقف العنصرية؛ حيث كان قد صرَّح لمدونة (دكتور بولدوج آند رونين) الأمريكية اليمينية في أغسطس الماضي أنه يريد وقف هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة؛ لمنع ما وصفه بـ"الجهاد المتسلل" و"الشريعة الزاحفة" من أن يستبدلا الشريعة الإسلامية بالدستور الأمريكي.

واتهمت المدونة من جهتها مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير" وعددًا آخر من المنظمات الإسلامية الأخرى في الولايات المتحدة بدعم "الجهاد المتسلل" عبر "عنصريين إسلاميين" على حدِّ قولها.

من جانبه حذَّر إبراهيم هوبر المتحدث باسم "كير" من أن مستوى التصريحات المعادية للإسلام في صعود، خاصةً من اليمين، وقال في تصريحاتٍ على ما قاله المرشح الأمريكي العنصري: "إن بحثنا أظهر أن هذا النوع من التصريحات يأتي من أقلية من الأمريكيين، لكنها أقليةٌ ذات صوت عالٍ".

وطالب هوبر القياديين الرئيسيين في الولايات المتحدة بالتعبير عن رفضهم للتصريحات المعادية للمسلمين إذا سمعوها؛ "لأنً صمتهم يساوي القبول بها"، مضيفًا: "لذا فهي مسئولية الناس ذوي الإرادات الصالحة في مجتمعنا، وخاصةً القياديين؛ أنْ يرفضوا هذا النوع من التصريحات المتعصبة المشبَّعة بالكراهية، عندما تستخدم في أي مكان بمجتمعنا".

وأوضح هوبر أنه "إذا سُمح لسيدة مسلمة بارتداء الحجاب في مكان العمل، أو سُمح لرجل بالذهاب لصلاة الجمعة أو أي نوع من احتواء مسلم في مجتمع أمريكي؛ فإنَّ هذه الأقلية ذات الصوت العالي تراه شريعةً زاحفةً".

http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=54517&SecID=230

ليست هناك تعليقات: