مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الأربعاء، 25 نوفمبر 2009

السادات لعلاء مبارك :أين كنت وكرامة المصري تهدر وتنتهك حقوقه في بلده والشباب يفقد انتماءه

السادات لعلاء مبارك :أين كنت وكرامة المصري تهدر وتنتهك حقوقه في بلده والشباب يفقد انتماءه

25/11/2009

نافذة مصر / المصريون :

آثار محمد أنور عصمت السادات النائب البرلماني السابق، وكيل مؤسسي حزب "الإصلاح والتنمية" تساؤلات حول أسباب الظهور المفاجئ لعلاء مبارك، وتناوله لهذا الحدث الرياضي بهذا الشكل، وعدم ظهوره من قبل ليدين الاعتداءات على كرامة المصريين كما فعل عقب أحداث مباراة مصر والجزائر.

ففي بيان أصدره أمس، تساءل السادات: "أين كان قبل ذلك ومجتمعه الذي يعيش فيه مليء بالفوضى والفساد؟ أين كان وكرامة المصري تهدر في بلده وتنتهك حقوقه؟ وما موقفه من مشكلات البسطاء وطائفة الشباب التي تعانى ولا يلتفت إليها أحد وكادت أن تفقد انتمائها لهذا الوطن؟".

وكان علاء مبارك وصف أحداث العنف التي أعقبت مباراة الأربعاء بأنها "إرهاب"، واصفًا المشجعين الجزائريين أنهم "جماعات مرتزقة"، وقال إن المصريين لن يقبلوا أي اعتذار من الجزائر عن تلك الأحداث التي قال إنها تعكس حقدًا وغلاً ضد الشعب المصري.

وتابع نجل شقيق الرئيس الراحل أنور السادات: "هل كانت كلمات علاء مبارك صادقة ومعبرة عن شعور حقيقي لأنه عاش ليوم واحد مع الشعب ورأى بعينه ما يحدث لأشقائه المصريين؟، وهل كان موقفه سيتغير إذا لم يشارك ويرى ما حدث رأى العين؟ إلى جانب أسئلة كثيرة تنطوي داخل عقولنا ولا يتسع المقام لذكرها".


ليست هناك تعليقات: