مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

السبت، 14 نوفمبر 2009

سجدة متعب تصل بمنتخب الساجدين إلي مبارة فاصلة بالسودان(فيديو)

سجدة متعب تصل بمنتخب الساجدين إلي مبارة فاصلة بالسودان(فيديو)

14/11/2009

كتب/ مصعب خالد :

بسيناريو اشبه للمعجزات، تخطي منتخب الساجدين نظيره الجزائري بهدفين نظيفين في الجولة الاخيرة في المجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا والتي اقيمت بينهما مساء السبت بالقاهرة.

واجبر منتخب الساجدين نظيره الجزائري علي خوض مباراة فاصلة يوم 18 نوفمبر الحالي في السودان بعد تساويهما في صدارة المجموعة.

أحرز هدفي المباراة كل من عمرو زكي في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول وعماد متعب في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول على مستوى الحدث، فشهد إثارة بالغة، فلم ينتظر أصحاب الأرض الكثير من الوقت وضغطوا مبكرًا حتى نجحوا في التقدم بهدف عن طريق عمر زكي، الذي تابع كرة مرتدة من الحارس قاواوي على إثر تسديدة من محمد زيدان، أكملها زكي في المرمى في الدقيقة الثانية.

وواصل أصحاب الأرض التقدم والهجوم المكثف على أمل إحراز هدف ثان، وكاد الفريق المصري أن يدركه، بعدما سدد أبوتريكه كرة قوية ترتد من القائم في الدقيقة التاسعة، ولم تجد من يتابعها بعدما مرت من أمام محمد حمص.

وبعد الربع ساعة الأولى، امتص المنتخب الضيف حماس أصحاب الأرض وبدأوا في تناقل الكرة في وسط الميدان، لاكتساب الثقة الكبيرة، وبالفعل نجحوا في السيطرة على وسط الميدان وسط أداء من أحمد حسن، ومحمد حمص.

وبدأ الفريق الضيف في تهديد مرمى الحضري، الذي أبعد كرة خطرة من على المرمي في الدقيقة التاسعة عشرة.

وتراجع أداء الفريق المصري لصالج الضيوف لتألق كريم زياني في وسط الملعب، وإغلاق رابح سعدان المنافذ أمام سيد معوض في الناحية اليسرى عن طريق مجيد بوقرة الذي بدأ في الضغط على معوض في منتصف ملعبه.

وتألق الحضري مرة ثانية في إبعاد كرة حرة من على حدود منطقة الجزاء أرسلها كريم متمور في الدقيقة الـ 35.

وبعد فترة من الهدوء في الفريق المصري، تحسن الأداء مرة أخرى، وكاد محمد حمص أن يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 41 عندما ارتقى لكرة عرضية أرسلها المحمدي، ركلها برأسه فوق القائم.

وفي الوقت الذي كان فيه حكم المباراة يستعد لإطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول، كاد المنتخب الجزائري أن يسجل هدف التعديل لولا تدخل أحمد فتحي الذي أبعد الكرة من على خط المرمي من أقدام رفيق صايفي.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني بدت متوسطة من الجانبين حتي الدقيقة 56 والتي شهدت فرصة خطيرة للجزائر عندما انفرد صايفي بالمرمي المصري تماما بعد هفوة دفاعية من هاني سعيد وحاول المهاجم الجزائري مغالطة الحضري بوضع الكرة "لوب" ولكن الحارس المصري تصدي للكرة ببراعة شديدة.

بعد الفرصة استحوذ الضيوف علي مجريات اللعب تماما وسنحت لهم فرصة اخري في الدقيقة 61 عن طريق نفس اللاعب الذي تلقي كرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه وضعها فوق المرمي.

حاول المنتخب المصري استعادة الأمور مرة اخري ولكن ضعف التنظيم في وسط ملعبه حال دون ذلك.

لم يعد اصحاب الارض الي السيطرة مجددا الا بعد نزول محمد بركات وعماد متعب اللذين حاولا ابقاء الدفاع الجزائري داخل منطقته.

وكان المحمدي قريبا من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 عندما ارتقي داخل منطقة جزاء الجزائر وسدد الكرة برأسه ولكن جاواوي تمكن من اخراجها بابداع.

مر الدقائق سريعة علي الجماهير المصرية وظلت الثواني تتسارع وسط خوف وتقرب حتي جاءت الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع والتي تمكن فيها عماد متعب من احراز هدف الفوز الثاني واللجوء الي مباراة فاصلة وسط فرحة عارمة وغير طبيعية للجماهير المحتشدة داخل استاد القاهرة.



http://www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?News_ID=5609

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
عرض جميل للمباراة الفاصلة لكلا المنتخبين
ولكن احزنني ما كنت اراه من كل منهما فاين الاخوة في الاسلام التي هي مرجعنا الاول وليس تلك العصبية الغير معقولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1