مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

السبت، 12 ديسمبر 2009

رشوان يطالب بمنع دخول المحمول للجان ، وأنباء عن دعم صهيوني لـ"مكرم" بـ700 "لاب توب"!!

رشوان يطالب بمنع دخول المحمول للجان ، وأنباء عن دعم صهيوني لـ"مكرم" بـ700 "لاب توب"!!

12/12/2009

نافذة مصر / وكالات :

تجري غدا انتخابات الإعادة علي منصب نقيب الصحفيين بين مكرم محمد أحمد‏,‏ وضياء رشوان ‏,‏ ويكفي لإجراء الانتخابات حضور ثلث عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق الانتخاب ويعلن فوز الحاصل منهما علي أعلي الأصوات الصحيحة‏.

وشنت الصحف القومية حملة عنيفة ضد رشوان ،‏ الذي اتهم خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده منذ أيام بنقابة الصحفيين، أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام بقيادة حملة ضده للضغط على صحفيى الأهرام لتأييد مكرم، مشيرا إلى أن عددا من صحفيى الأهرام أكدوا له أن سرايا هددهم بالفصل أو النقل إلى المحافظات أو إحالتهم على المعاش فى حال خسارة مكرم.

كما انتقد رشوان مجلة المصور لشنها حملة ضده كما ظهر على غلاف المجلة فى عددها الأخير.

مشيراً إلى أن عبدالله حسن، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، اتصل بعدد من صحفييه وهددهم بالنقل إلى المحافظات فى حالة عدم التصويت لمكرم.

وتساءل رشوان «كيف سيدافع مكرم عن الصحفيين إذا كان انتخابه يتم بهذه الطريقة من الترويع والإغراء، وكيف يليق بمؤسسة صحفية كبرى أن تحشد إمكانياتها لتأييد مرشح ضد مرشح»؟

مطالباً رئيس الجمهورية بالتدخل لوقف ما وصفه بالمهزلة والضغوط التى يمارسها رؤساء تحرير الصحف ضد الصحفيين الشباب، وقال «نحن لسنا فى انتخابات سياسية.

واعتبر رشوان الشائعات التى تعتبره محسوباً على الإخوان استكمالا لحملة يقودها أشخاص مجهولون لإسقاط الجماعة واستخدام الحملة لإسقاطه فى انتخابات الصحفيين.

من ناحية أخري، تقدم ضياء رشوان بطلب إلي رئيس لجنة الانتخابات لمنع دخول الهواتف المحمولة إلي مقار اللجان الانتخابية البالغ عددها 21 لجنة، بعد ما قام به عدد من رؤساء تحرير الصحف القومية، خاصة أسامة سرايا - رئيس تحرير الأهرام - بتهديد الصحفيين للتصويت لصالح مكرم محمد أحمد وإلزامهم بتصوير ورقة التصويت علي تليفوناتهم المحمولة للتأكد من تنفيذ تعليمات السادة رؤساء التحرير!

و ذكر موقع إخوان أون لاين نقلا عن موقع المسلة أن السفير الصهيوني الجديد في القاهرة إسحاق ليفانون أعرب عن دعمه لمكرم محمد أحمد ؛ للفوز بالانتخابات في جولة الإعادة المقررة الأحد، مشيرًا إلى أن السفير قدَّم 700 جهاز كمبيوتر كهدية لمكرم ، كما أكد إمكانية دعم النقابة بأي وسيلة يطلبها مكرم محمد أحمد لدعمه في الحملة الانتخابية.

وأكد مستشار السفارة الصهيونية أن علاقة متميزة تحتفظ بها السفارة مع النقيب السابق مكرم محمد أحمد، وهو ما دفع السفير الجديد لدعمه لمكرم في حملته ؛ استمرارًا لتلك العلاقة المتميزة، والتي كانت مزدهرة مع السفير السابق شالوم كوهين خلال أربع سنوات مضت.



التعليقات مملوكة لأصحابها. والموقع غير مسئول عن محتواها.

احمد على احمد
أكفى القدرة على فمها...!؟
انا مش هطول كتير بغض النظر عن ان الاستاذ ضياء رشوان شخص محترم اصلا ومش محتاج اى دعاية وبغض النظر عن مكرم افندى معروف بـ(تيت) و (تيت) و (تيت) وبغض النظر عن الافعال (الزبالة) اللى بتعملها الصحف القومية ضد الاستاذ ضياء رشوان واى رجل شريف اصلا اصلا اصلا العملية مش محتاجه يكفى فقط ان يعلم الصحفييون (الشرفاء) ان السفير الاسرائيلى مؤيد لمكرم أفندى دى لوحدها تخليه يسقط اصلا وممكن يتمنع من الترشيح من اساسه وعلى رأى المثل أكفى القدرة على فمها تطلع البنت لأمها ملحوظة : البنت : مكرم أفندى طبعا أمها : السفير الاسرائيلى أن اللبيب بالاشارة يفهم سلام

اسماعيل فهيم
مصر المخطوفة
من شابه اباه فما ظلم هل لاحظتم اخواني القراء الشبه الكبير بين مكرم والمسئولين الصهاينة ؟؟؟؟؟؟

اسماعيل فهيم
مصر المخطوفة
وما يعلم جنود ربك الا هو هذا الاعتذار من السفير الصهيوني دليل علي مكانة هذا الرجل عند اليهوداذا مااخذنا في الاعتبار انهم رفضو الاعتذار عما ارتكبوه في حق مصر كلهابعداعترافهم بجريمة قتل الاسري المصريين وحتي حينما اخطأ المجرم ليبرمان في حق مصر ورئيس مصر وطالبهم حكام مصرالمهزومين بلاعتذار فرفضوا رفضا تاماومر الموضوعان بسلام ولكن الصهاينة يعتذرون لهذا المكرم أليست هذه مفارقة؟؟؟؟

الفاروق
اللله مع ضياء
ان شاء الله سينتصر الحق وسينهزم الباطل والفوز لرشوان

اسماعيل فهيم
مصر المخطوفة
اقسم بالله العظيم أن مكرم سيسقط سقوطا مدويا علمت ذلك منذ وأثناء الاعتداء علي غزة حينما رايتة يتحدث علي قناة الجزيرةباسم الحزن الواطي ويتطاول علي احد رموز الجهاد في أرض غزة الابية وهو الاخ المجاهد مشير المصري والاخ يبتسم ولا يرد عليه الاساءة ولكنه يتحدث بعزة واباء قل ان تجد له نظير وكان هذا المكرم يتحذث بصلف وكبر لااراه الا في اليهود والمستبدين في الارض المغتصبين لحقوق الناس فعرفت من يومها ان الله سيخزيه لن ينصره ابدا وسيفضحه فضيحة مدوية

ليست هناك تعليقات: