مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الخميس، 24 ديسمبر 2009

د / أبو الفتوح : أرفض التلميح بإنشقاقي ، وسأظل خادم للدعوة وللأمه ولو فى آخر الصفوف

د / أبو الفتوح : أرفض التلميح بإنشقاقي ، وسأظل خادم للدعوة وللأمه ولو فى آخر الصفوف

24/12/2009

كتب / عمر الطيب :

أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أنه عضو بمكتب الإرشاد منذ 1987 وأن هذه فترة كافية له أعطى فيها ما يستطيع وأن مهام المكتب تنفيذية لم يعد قادراً على القيام بها لظروفه الصحية ، كما أكد أن المعارضة تنتقد النظام الحاكم بسبب بقاء رموزه في مناصبهم لفترات طويلة .

وقال ابو الفتوح فى ندوة بقناة الجزيرة مباشر شارك فيها المستشار محمود الخضيري ، والأستاذ / ضياء رشوان عن مستقبل الجماعة فى مصر : أن الإخوان يعيشون فى مصر منذ العام 54 ظروفاً غير طبيعية بسبب الضغوط الأمنية المستمرة .

وأوضح أبو الفتوح أن الخلافات والجدل الذين أحاطا بانتخابات مكتب الإرشاد التي أجريت مؤخراً أرسيا مبدأ أن الإخوان ملك للجميع وأن الجماعة تمارس عملها في علانية رافضاً وصف الجماعة في المرحلة القادمة بالانغلاق ، مما قد يتسبب فى تفزيع الرأي العام ، مشدداً على أن الإخوان المسلمين دائما ما كانوا جزءا أصيلاً من القوى الوطنية المصرية ، وأنهم في كل مراحل عمل الجماعة كانوا شركاء في صناعة النضال السلمي في مصر.

ورفض أبو الفتوح التلميح بإمكانية انشقاقه عن الجماعة مؤكداً أنه باق فيها وأنه أحد أبنائها ، حتى ولو كان فى آخر الصفوف وأنه سيظل خادم للدعوة وللأمه ، مشدداً على رفض إطلاق وصف (انقلاب ) على نتائج الانتخابات الأخيرة . مؤكداً على ضرورة احترام اللائحة ، رغم ما بها من تغرات حتى يتم تعديلها .

كما هاجم أبوالفتوح التطرف العلماني الذي ضخم من الجدل حول رفض برنامج الإخوان ترشيح المرأة والقبطي لمنصب رئاسة الجمهورية قائلا أن تلك هي رؤية الإخوان لمن يرشحونه هم للرئاسة ، وليسمن حق أحد أن يفرض عليهم رؤية خارجها


ليست هناك تعليقات: