مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

إعادة انتخابات محامي شمال القاهرة لعدم اكتمال النصاب

إعادة انتخابات محامي شمال القاهرة لعدم اكتمال النصاب

[18:19مكة المكرمة ] [22/12/2009]

جمال تاج الدين

كتب- حسن محمود:

شهدت نقابة المحامين بشمال القاهرة أزمةً جديدةً تمهِّد لفرض الحراسة عليها، بعد عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية اليوم، بالرغم من المساعي الحثيثة التي بذلها كافة المرشحين لحشد المحامين للانتخابات!

ودعت لجنة الشريعة مجددًا المحامين إلى الاحتشاد في جولة الإعادة الأسبوع المقبل لإنقاذ النقابة من الحراسة، وقال جمال تاج الدين مرشح اللجنة على مقعد نقيب القاهرة لـ(إخوان أون لاين): الإعادة ليست مؤشرًا سيئًا، فالمحامون معتادون حضور الإعادة في الانتخابات بصورة أكبر من الجولة الأولى، في ظل وجود مؤشرات بحضور المحامين بصورة تقترب من النصاب اليوم.

وجدَّد تاج الدين دعوته إلى المحامين للاحتشاد لحضور الجمعية العمومية التي تستلزم حضور 16 ألف محامٍ فقط لاكتمال النصاب القانوني؛ مؤكدًا أنها ليست مهمة صعبة من أجل مستقبل المهنة والنقابة.

ودفعت لجنة الشريعة بـ6 مرشحين وهم: جمال تاج الدين "نقيبًا"، ومصطفى عطية "مصر الجديدة"، وسيد سالم "الأزبكية"، وزهير عسران "بولاق أبو العلا"، وأحمد مندور "الساحل وشبرا"، وسامي السعداوي "الشباب".

وأعلنت لجنة الشريعة عن إنشاء نادٍ رياضي واجتماعي لمحامي شمال القاهرة، وتطوير مشروع نقل المحامين من المحاكم وإليها، وإنشاء معهد للمحاماة بالنقابة، وصندوق تكافل، وحل مشكلات محامي القطاع العام ومساواتهم بمحامي هيئة قضايا الدولة.

ليست هناك تعليقات: