مرحبا

لا لجدار العار جدار الذل

ادخل وشارك برايك وقل لا لجدار العار جدار الذل

خدمات الموقع

HELP AQSA

break

الجمعة، 11 ديسمبر 2009

المغربي مروان الشماخ يرفض مرافقة فريقه "بوردو" الفرنسي للعب بالكيان الصهيوني

المغربي مروان الشماخ يرفض مرافقة فريقه "بوردو" الفرنسي للعب بالكيان الصهيوني

11/12/2009

نافذة مصر/ وكالات :

رفض اللاعب المغربي مروان الشماخ مرافقة فريقه "بوردو" الفرنسي إلى الكيان الصهيوني لمقابلة نادي "مكابي حيفا" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مرجعا ذلك إلى أنه "مسلم وعنده مشاعر ولا يقبل ما يفعه الصهاينة في فلسطين".

وقال اللاعب المغربي: "الكل يعلم أنني مسلم، وهناك عديد من الأمور غير المقبولة تحدث في تلك الأراضي تجاه الشعب الفلسطيني سواء من اعتداءات أو عملية الاستيطان الصهيونية في الضفة الغربية، وهو ما لا أقبله بالمرة".

وتابع قائلاً: "أنا إنسان ولي قلب، وأشعر أني معني بالأمر عندما أشاهد اعتداءاتهم على إخواننا الفلسطينيين؛ لذلك قررت عدم مرافقة فريقي لتلك الأراضي".

وأشار اللاعب المغربي إلى أنه تحدث مع مدرب فريقه عن رفضه السفر إلى الكيان الصهيوني للعب المباراة المقبلة، وهو ما قابله المدير الفني لفريقه بصدر رحب، خاصة أن المباراة كانت بمثابة تحصيل حاصل لبوردو الذي كان ضمن التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ولم يلعب شماخ مع فريقه في المباراة التي أقيمت في فرنسا أمام "مكابي حيفا" الثلاثاء 8-12-2009 والتي فاز بها بوردو بهدف مقابل لا شيء، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بحسب موقع يالا كورة. ولم يتم الإعلان عن سبب عدم لعب الشماخ في هذه المباراة.

ويعتبر الشماخ من أبرز لاعبي بوردو في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الفرنسي أو في دوري أبطال أوروبا، وقد نجح اللاعب في مساعدة فريقه في مشواره بدوري الأبطال، حيث سجل هدفين في مرمى بايرن ميونخ الألماني، ويوفينتوس الإيطالي.


ليست هناك تعليقات: